موقع دعم مصر subsidy اضافة الاطفال المواليد الجدد لبطاقة التموين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 يونيو 2013 - 7:46 صباحًا
موقع دعم مصر subsidy اضافة الاطفال المواليد الجدد لبطاقة التموين

وزارة التموين موقع دعم مصر لاضافة المواليد الجدد

قامت وزارة التموين والتجارة فى الايام الماضية بتدشين موقع دعم مصر لاضافة المواليد والاطفال الجدد على البطاقات التموينية الذكية وذلك للمواليد من عام 2005 وحتى 2011

وزارة التموين موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد

تظهر مقاصد نظام الدعم التموينى للأسر المصر عبر البطاقات الاليكترونية الذكية الجديدة الى العديد من المقاصد والاهداف والتى تتمثل فى تأمين توصل الدعم للذين يستحقونه عبر نظام اليكترونى ومنصة معلومات يتم تحديثها بانتظام بالاضافة الى وضع ضوابط يتم استهدافها بحرص مما يؤدي إلي تأثير استعمال الدعم.
إتاحة العددي من وسائل الاليكترونىات لضبط الإشراف والتحكم علي متوسطات الضياع والتسرب والسيطرة على مساعي ماهري العبث في عملية تقسيم الحصة الخاص بالتموين لمنفعتهم الخاصة.
إتاحة إستطاعة تحديد أساليب الاستنفاد للعائلات بجمهورية مصر العربية
إتاحة جو راقي لصرف المساعدات العديدة للمواطنين الذين يستحقون لتلك المساعدات.
المشاركة مع العائلات والاسر بجمهورية مصر العربية إلي الحد من التقاليد الغير إيجابية مثل التسريب من التعليم وعدم الانتفاع من المساعدات الطبية وخلافة.
تحقيق الوضوح عبر إتاحة منظومة اليكترونىة لتجاوب المواطنين مع مجلس الوزراء في منظومة تنظيم الدعم.
تأمين المدخول الاستثماري للبطاقة التموينية الذكية عبر تنزيل كل مساعدات وأنواع الدعم علي البطاقة.
إتاحة معلومات صحيحة ويتم تحديثها ومحسوبة لتأيد متخذ الأمر والمقدرة علي إدخال نظرة حاضرية ظاهرة للعائلة.
بالاضافة الى تحقيق الاستعمال الأفضل لتكنولوجيا المعلومات وتقنية الكروت التموينية الذكية لطرح المساعدات العديدة للمواطنين اللذين يستحقونها.
ويمكن للعديد من الاسر المصرية التمتع بالعديد من الخدمات الاليكترونية التى يرغبون فيها من خلال الدخول الى موقع دعم مصر عير هذا الرابط موقع دعم مصر ويمكنك تصفح المزيد من المقالات المرتبكة عبر هذا الرابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين الذكية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 28 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة المعلم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.