موقع مصراوى نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول والثانى 2015

منذ 3 شهور مضت

العديد من طلاب وطالبات الشهادة الإبتدائية وقت الأستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائى عبر شبكة الإنترنت يستفسرون وبصفة غير معهودة عن نتيجة الصف السادس الابتدائى عبر رابط مصراوي. حيث يعرض موقع مصراوى نتائج الشهادة الابتدائية 2015 للعديد من المحافظات المصرية مثل محافظة القاهرة الإسكندرية الجيزة القليوبية السادس من أكتوبر.
موقع مصراوي يعرض نتائج الشهادات العامة مثل نتائج الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية للعديد من المحافظات. وعلى مدار العديد من الأعوام الماضية اشترى الموقع حق عرض النتائج الخاصة بتلك الشهادات لمحافظات بعينها على موقعه وقد ساهم الموقع بشكل او بأخر فى تخفيف الضغط على موقع وزارة التربية والتعليم المخصص لعرض نتائج الامتحانات. وينتظر العديد من مستعملي شبكة الإنترنت فى جمهورية مصر العربية من طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائى لجميع المدارس والإدارات التعليمية بالمحافظات.

نتيجة الصف السادس الابتدائى موقع مصراوى 2015

موقع مصراوى نتيجة الشهادة الابتدائية الاعدادية 2015

تعرف على نتيجتك من موقع مصراوى

وعند الحديث عن موقع مصراوى نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 لا بد لنا ان نعرج على موقع اخر شبيه له ويقدم نفس الخدمة المميزة لطلاب الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى فى العديد من المحافظات. حيث يقدم موقع اليوم السابع نتيجة نتائج الامتحانات الخاصة بالشهادات المصرية وذلك فى امتحانات الترم الأول والترم الثانى. وقد نوهنا الى ذلك فى مقال سابق يمكنك العودة اليه من خلال هذه التدوينة نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة القاهرة 2015 اليوم السابع مصراوى الوزارة
سنقوم بنشر المزيد من المعلومات فى وقت اعتماد النتائج رسميا. وذلك من خلال فريق العمل بموقع بوابة المعلم ولن يتم إدخال أى مواقع غير فعالة أو لا تعمل , كما سنعرض الشرح المصور لطريقة إستخلاص النتيجة من كل موقع, كما سنسعي أيضاَ علي جلب النتائج لمن لا يستطيع ان يعرف نتيجته، وللإطلاع على موقع مصراوى نتيجة الترم الأول والثانى يمكنك ان تتصفح هذا الرابط موقع http://www.masrawy.com، تمنياتى بالتوفيق لجميع الطلاب والطالبات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 153 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة المعلم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

عرض المزيد من التعليقات