نتيجة كلية الطب القصر العيني جامعة القاهرة 2015 الفرقة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 فبراير 2015 - 12:07 مساءً
نتيجة كلية الطب القصر العيني جامعة القاهرة 2015 الفرقة

يتم إعلان نتائج اختبارات كلية الطب القصر العيني بجامعة القاهرة فور الانتهاء من رصد وتصحيح الامتحانات الخاصة بالطلاب وذلك للمواد النظرية والمواد العملية, وذلك فى مدة تصل فى بعض الأحيان الى شهر من انتهاء طلاب وطالبات الكلية من أداء الاختبارات المخصصة لهم. ومما لاشك فيه ان كلية الطب بجامعة القاهرة هى واحدة من المعالم الرئيسية لجامعة القاهرة, وقد تخرج منها على مر السنوات الماضية العديد من الأطباء المهرة, الذين خدموا بعلمهم أبناء وطنهم بتفاني وإخلاص.

موقع نتائج كلية الطب القصر العيني بجامعة القاهرة جميع الفرق 2015

فى الغالب ينتظر الطلاب إعلان النتائج الخاصة بهم من خلال شبكة الأنترنت لذا فقد حرصت إدارة الكلية على توفير موقعا لها على شبكة الأنترنت تعرض من خلاله اهم الفعاليات التى تهم الطالب وطاقم التدريس بالمقام الاول. ولعل من اهم الخدمات الاليكترونية التى يقدمها الموقع لرواده كل عام هو توفير لنتائج امتحانات الفرق المختلفة بالكلية الفرقة الاولى الثانية الثالثة الرابعة الخامسة السادسة. حيث يتم رفع قاعدة البيانات الخاصة بالنتيجة فور الانتهاء من اعتمادها من عميد الكلية. وجدير بالذكر ان الموقع قد بدء فعليا الان فى إعلان نتائج اختبارات بعض الفرق ويتم التنوية اولا بأول من خلال موقع الكلية الرسمى عن النتائج التى تم اعلانها رسميا وذلك للفرق التالية 1st year results, 2nd Grade Results, Third Grade Results, 4th year result, Fifth Year Results,Sixth Year Results.
ويمكنك معرفة نتيجة كلية الطب القصر العيني بجامعة القاهرة عبر هذا الرابط كلية الطب القصر العينى. ويمكن لطلبة الكليات الأخرى متابعة هذا المقال نتيجة جامعة القاهرة | نتائج جميع الكليات والفرق 2015. لمعرفة الروابط الرسمية لنتائجهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 6 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة المعلم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.