نتيجة الصف الرابع الابتدائى 2015 نتائج الترم الاول والثانى

منذ 3 شهور مضت

يسعى الطلبة بجميع أنحاء محافظات مصر فى الحصول والاطلاع على نتيجة الصف الرابع الابتدائى 2015 الترم الاول والثانى على حد سواء حيث تقترب اللحظات الحاسمة فى حياة اى طالب وطالبة، وذلك فور اعتمادها واعلانها حيث يعرف الطالب والطالب ما هو مصير عام كامل من الدراسة والمذاكرة وتحصيل الدروس، ولعل أولياء الأمور يشاركون أبناؤهم فى هذا القلق والتوتر فى انتظار إعلانها رسميا.

نتيجة الصف الرابع الابتدائى 2015

موقع نتيجة الصف الرابع الابتدائى 2015 الترم الاول والثانى

من خلال موقع بوابة المعلم نعرض متابعة مميزة لنتائج امتحانات جميع الشهادات التعليمية فى مصر والوطن العربي حيث نحرص كل نهاية ترم على متابعة الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية والثانوية العامة والدبلومات الفنية وذلك لجميع الطلاب والطالبات فى ربوع مصر وذلك فى المحافظات التالية محافظة الشرقية، البحيرة، الأقصر، القليوبية، 6 أكتوبر، القاهرة، حلوان، الجيزة، بورسعيد، قنا، الدقهلية، أسيوط، الغربية، الفيوم، الإسكندرية، الإسماعيلية، أسوان، بني سويف، الوادي الجديد، كفر الشيخ، مطروح، جنوب سيناء، شمال سيناء، دمياط، المنوفية، سوهاج، المنيا، السويس، البحر الأحمر.

نتيجة الصف الرابع الابتدائى الترم الاول والثانى 2015

وتستطيع عزيزى الطالب معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائى 2015 الترم الثاني أخر العام لجميع المحافظات بجمهورية مصر العربية من خلال موقع بوابة المعلم، حيث نغطيها من خلال الكثير من المقالات والتدوينات المتتالية، ونسعي دائما علي طرح متابعة فى هذا المجال. وسنحرص ان شاء الله على تجديد هذا الموضوع فور البدء فى ظهورها رسميا بعد اعتمادها من السادة المحافظين، ويمكنك عزيزى الضيف الكريم من متابعة المزيد من المواضيع المرتبطة ارتباطا وثيق بهذا الموضوع من خلال تصفح المقالة التالية نتيجة الصف الثالث والرابع والخامس الابتدائى 2015

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 125 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة المعلم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

عرض المزيد من التعليقات