نتيجة الرابع الابتدائى 2015 اعلان نتائج رابعة ابتدائى

منذ 3 شهور مضت

نتيجة الرابع الابتدائى: الإستعلام عن نتائج امتحانات الصف الرابع الابتدائى 2015 الترم الاول والثانى عبر موقع وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية والمخصص للأستعلام علي نتيجة جميع المحافظات المصرية بمصر وذلك من خلال شبكة الإنترنت، وتستطيع من خلال موقع بوابة المعلم متابعة اخر الأخبار والمعلومات حيث الكثير من الإرشادات التي نحرص على تقديمها لجميع زورانا الكرام

مديرية التربية والتعليم نتيجة الرابع الابتدائى 2015

نتيجة الرابع الابتدائى الترم الاول والثانى 2015

نتيجة امتحانات الصف الرابع الابتدائى 2015

هناك الكثير من الروابط علي الإنترنت التي تهدف الى مساعدة الطلاب والطالبات فى الاستعلام عن نتيجة الرابع الابتدائى، وعبر هذا المقال سنغطي لكم تلك المواقع وسيتم إضافة جميع تلك الروابط فور اعتمادها رسميا للمحافظات المختلفة. فقد خصصت وزارة التربية والتعليم موقعا شاملا يضم جميع الشهادات العامة الموجودة فى مصر ويغطى جميع المدارس والإدارات التعليمية، ويتم عرضها من خلاله تباعا، ففور انتهاء كل محافظة من أعمال التصحيح والرصد فترسل نسخة من قاعدة البيانات الخاصة بالطلاب الى الوزارة والتى تتولى بدورها إرسالها الى إدارة الموقع لكى يتم رفعها على السيرفر الخاص به لتكون متاحة اليكترونيا لجميع الطلبة. الا انه للأسف مع الحمل الزائد والكم الرهيب من الاستعلامات قد يتعرض الموقع من حين الى اخر الى التوقف، لذا فقد وفرت مديريات التربية والتعليم بأغلب محافظات مصر روابط اخرى خاصة بها تعرض من خلالها اخر اخبار المنظومة التعليمية فى المحافظة وكذلك جداول الامتحانات وايضا نتيجة امتحانات الترم الاول والترم الثانى، وقد خصصنا تدوينة مستقلة فى موقع بوابة المعلم تناولت الروابط الرسمية لجميع المديريات التعليمية فى محافظات مصر. ويمكنك الان الاطلاع علي مزيد من المعلومات المرتبطة من خلال هذا المقال نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2015 نتائج الترم الاول والثانى، المتابعة معكم مستمرة ومتواصلة من الآن وحتى الانتهاء من حصول جميع الطلاب والطالبات على نتائجهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 374 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة المعلم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

عرض المزيد من التعليقات