موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات فى مصر 2015

أخر تحديث : الثلاثاء 13 يناير 2015 - 10:14 صباحًا

نود ان نشير الى جميع ضيوفنا الكرام بموقع بوابة المعلم الى انه قد اعلنت وزاره التربية والتعليم فى جمهورية مصر العربية انها ستقوم باعلان نتيجة الترم الاول والترم الثانى على موقعها الاليكترونى والمخصص لعرض نتائج الطلاب والطالبات بجميع محافظات مصر سواء للفصل الدراسي الاول او الفصل الدراسي الثانى 2015.

وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائية والاعدادية

حيث تم تدشين موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات هذا بغرض المساعدة ومعاونة الطلاب والطالبات على الاستعلام النتائج وتفادي الازدحام داخل المدرسة وسنقوم بإعلان عن النتائج من خلال الرد على التعليقات ان شاء الله، ومن المقرر ان يتمكن كل الطلاب والطالبات من معرفة النتيجة الخاصة بهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الذى سنحرص على ان نوضحه من خلال هذا المقال.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الصف السادس الابتدائى 2015


ولا يتوقف موقع الوزارة البوابة الإلكترونية على النتيجة فقط بل على طرح جميع المساعدات الى الطلبة ومنها متابعة مستوى التلميذ طول العام وعرض كل درجات التلميذ ونسبته فى غضون المنظومة الدراسية كذلك يستطيع الطالب والطالبة من معرفة مستوى أصحابه والدرجات الخاصة بهم والاستعلام عن نسبته المئوية.، وكل ما يعنينا فى الوقت الحالى هو نتيجة الاختبارات من خلال موقع الوزارة والذى يمكنك الدخول اليه من خلال هذا الموقع وزارة التربية والتعليم، انتظرونا سنقوم فور ظهور النتائج وحال التصديق عليها على الفور بتوفيرها لكم، كذلك تستطيع إدخال رد به الأسم الخاص بك وبيانات الاتصال الخاصة بك ورقم الجلوس الخاص بالطالب وسيتم التواصل معك على الفور. وللمزيد من المعلومات المرتبطة يمكنك متابعة هذا المقالة وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الابتدائية الاعدادية 2015

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 57 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة المعلم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

عرض المزيد من التعليقات