نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 بالاسم ورقم الجلوس بكفر الشيخ

أخر تحديث : الجمعة 23 يناير 2015 - 11:16 صباحًا

نتائج اختبارات الثالث الاعدادى محافظة كفر الشيخ 2015

اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ منذ بضعة ايام نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية وتم اعلانها رسميا من خلال الانترنت، ولعل الموقع الوحيد الذى قام باعلانها هو موقع كايرو دار، ومن المتوقع ان يتم اعلان نتائج الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ فى خلال هذا الاسبوع ان شاء الله.
ونحن فى موقع بوابة المعلم نحرص على طرح النتائج لكم على الفور وذلك حال الفروغ من التصحيح والرصد حيث يجرى كنترول كفر الشيخ الان المراحل الاخيرة من تصحيح كراسات اجابات الطلاب، وذلك لرصد النتيجة النهائية لعرضها على السيد المحافظ ليقوم باعتمادها رسميا.
ومن المنتظر فى غضون الايام القادمة أن ينتهى ظهور نتيجة اختبارات الشهادة الاعدادية بواسطة رقم الجلوس الخاص بالطالب، وتستطيعون وضع رقم الجلوس الخاص بالطالب واسم المدرسة والمحافظة وسنحرص ان شاء الله ان نوفرها لكم فور اعلانها بصفة رسمية، ويمكن للطلبة من الدخول اليها من خلال موقع كايرو دار عبر هذا الرابط موقع كايرو دار، حيث يهدف العديد من الطلبة الى الأستعلام النتائج الاختبارات الخاصة بهم ونحن نعاون الطلبة الباحثين عن النتائج بواسطة موقعكم موقع بوابة المعلم، حيث ان موقعنا مهتم بالمقام الاول بالنتيجة الخاصة بكل الشهادات حيث سنعرض نتيجة الاختبارات تباعاً ونحن ننتظر فى هذه الايام ظهورها حيث يكثف البحث العديد من الطلاب بحثا عن النتائج الخاصة بهم وبغرض الأستعلام عن الدرجات التى قاموا بتحصيلها فى اختبارات الترم الثانى 2015، ترقبوا ظهور نتائج اختبارات الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الثانى حيث سنقوم باعلان النتائج حال التصديق عليها. ويمكنك من متابعة هذه المقالة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الاول والثانى 2015، لمزيد من المعلومات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 57 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة المعلم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

عرض المزيد من التعليقات