شروط الالتحاق بمدارس التمريض العسكرى الثانوية العسكرية للتمريض

منذ 10 شهور مضت

الالتحاق بمدارس التمريض العسكرى 2014

استعرضنا فى موضوع سابق فى موقع بوابة المعلم شروط الالتحاق بالمدارس الثانوية العسكرية للتمريض 2014، ونستكمل معكم فى هذا المقال المزيد من المعلومات والاخبار التى تهم طلاب الاعدادية الذين يرغبون فى الالتحاق بالثانوية العسكرية للتمريض.

شروط الالتحاق والانضمام الى المدارس الثانوية العسكرية للتمريض 2014

موعد واماكن صرف ملفات التقديم فى المدارس الثانوية العسكرية للتمريض 2014

حيث أشار اللواء طبيب جمال الصيرفى مدير إدارة الخدمات الطبية أنه سيتم استلام مستندات التقدم من مدرسة التمريض طلاب بالمركز الطبى بكوبرى القبة للقاطنين بكل محافظات مصر ومدرسة التمريض بالإسكندرية طالبات للقاطنين بمحافظات الإسكندرية والبحيرة والغربية والدقهلية وكفر الشيخ ومطروح ومدرسة التمريض طالبات بالمعادى  والمركز الطبى الدولي طالبات للقاطنات ببقية محافظات جمهورية مصر العربية.
وأشار اللواء طبيب جمال الصيرفى مدير إدارة الخدمات الطبية الى أنه ينتهى صرف مستندات الانضمام للمقيدين للتطوع بمقرات المدرسة الثانوية الحربية للتمريض بمحافظة القاهرة والإسكندرية وطرحها بدءا من الأول وحتى 30 يونيو 2014، واشار الى ان آخر ميعاد لطرح الطلبات هو 7 يوليو 2014.
وأشار إن المتطوع يحظى على جميع المميزات والمساعدات التى يعرضها الجيش ويتم بعثه فى ارساليات داخل وخارج مصر ليتم تخصصه فى أقسم التمريض العديدة.. موضحا إلى أن مقررات التعليم بمدارس تمريض الجيش هى نفس مقررات التعليم المفترضة بوزارة الصحة.
واجابة على التساؤل أشار اللواء طبيب جمال الصيرفى مدير إدارة الخدمات الطبية إن هناك مخطط للتوسع فى مصحات التمريض للوصول الى الاستكفاء الذاتى من هذا المجال لتزويد المصحات الحضارية بطاقم التمريض الذى تحتاجه بها. ويمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال تصفح هذه المقالة شروط الالتحاق بالمدارس الثانوية العسكرية للتمريض 2014

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 3 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة المعلم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.